تحميل تطبيق
التطبيق الاكثر شهرة

تحميل تطبيق كتبي للاندرويد والايفون

إذا كنت طالب أو ولي أمر ومازلت تبحث في مكتبة للكتب أو في جوجل عن تطبيق أو موقع أو كتب تتضمن حلول المناهج الدراسية العربية والواجبات المدرسية عليك الآن بـ تحميل تطبيق كتبي للاندرويد والايفون وبشكل مجاني لكي تستفيد من كل ميزاته الجديدة والرائعة.

تحميل-تطبيق-كتبي-للاندرويد-والايفون
تحميل تطبيق كتبي للاندرويد والايفون

تطبيق كتبي يقدم حلول اختبارات الكتب المدرسية مجانا من خلال نماذج تعليمية فريدة ويعتبر تطبيق تعليمي بامتياز خاص بالتعليم والمدرسة والدراسة لطلاب المملكة العربية السعودية، فستجد فيه مناهج وشروحات و حلول لكل المناهج المدرسية للعام الدراسي القادم ولكافة الصفوف والمراحل الدراسية، عليك فقط بتحميل التطبيق والاستفادة من المزايا المجانية التي يقدمها.

ما هو تطبيق كتبي ktby؟

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن تجربة تطبيق يوفر حلول اختبارات الكتب المدرسية تحت عنوان منصة كتبي kotobi مجانا من أجل تسهيل احتياجات الدراسة للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور من خلال تقديم محتوى علمي للطلاب يتضمن القصص المصورة المشوقة والمعدة بعناية للاستمتاع بدراسة مواد كل كتب الصفوف المدرسية، فيمكن للطالب أن يتابع الدرس والشروحات، ويمكن للمعلم أن يحضّر الدرس من خلاله.

وكذلك أولياء الأمور يمكنهم متابعة المستوى الأكاديمي للطلبة، وفيما يلي مميزات تطبيق كتبي:

  • يتوافر بواجهة سهلة الاستخدام وبالتالي يمكن للمستخدم استخدام application بسلاسة.
  • أفضل مكتبة أو منصة رقمية شاملة للكتب الدراسية لجميع الصفوف مثل الفصل خامس ابتدائي والسادس وغيره من المراحل الدراسيه المختلفة،
  • يعرض التطبيق كتب إلكترونية جاهزة Download والطباعة لتطبع كتبك أيًا كان صفك الدراسى بكل سهولة، ويمكن قراءة الكتب اونلاين أو تحميلها على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام اندرويد أو أيفون أو الكمبيوتر.
  • ويقدم أيضًا حل للمناهج المدرسية وكذلك الأنشطة.
  • واحدًا من أفضل تطبيقات مجانية تخدم التعلم بالشكل الإلكتروني المطلوب، لذلك حصل على هذا التقييم العالي. يقدم توزيع للمنهج مُحدّث لهذا العام.
  • هذا إضافة إلى شرح الدرس، توفير عروض تقديمية تُسهّل على المتعلمين فهم الدرس لكل كتاب مدرسي.
  • ستجد شرح المناهج في فيديوهات مُعدة بشكل احترافي وبه رسومات وأشكال بحيث يسهل فهم المادة، وهذه الفيديوهات متوفرة لجميع المراحل الدراسية كمرحلة الابتدائي أو متوسط أو الثانوي والقدرات والتحصيلي.

كانت هذه نبذة مختصرة عن مميزات تطبيق كتبي ولكن سنتحدث في هذا المقال عن شرح تفصيلي لمميزات تطبيق كتابي وكيف يمكن للطالب أو المعلم أو ولي الأمر الاستفادة منه فتابع جيدًا.

كيفية تحميل تطبيق كتبي؟

يمكنك الآن تحميل تطبيق كتبي للاندرويد والايفون من خلال الرابط المباشر والآمن الذي يوفره موقع قاضي تك التقني المتخصص في تحميل التطبيقات والألعاب التي تعمل على اجهزة الاندرويد والايفون وتقديم الشروحات والحلول للمشاكل التقنية فإذا كنت تستخدم موبايل يعمل بنظام التشغيل اندرويد او ios انتقل الان للفقرة التالية لتبدأ عملية التحميل.

تحميل تطبيق كتبي للأندرويد

بالنسبة للمهتمين بتطبيق كتبي ويستخدمون اجهزة تعمل بنظام التشغيل اندرويد كل ما عليك هو سحب السهم الأخضر الموجود أمامك على الشاشة الى جهة اليمين ثم انتظر لثواني معدودة وستجد أن رابط التحميل أصبح جاهزاً ومن ثم قم بالضغط على اللينك ليبدأ التنزيل.


🔰اسحب السهم لليمين لتحميل التطبيق للاندرويد 🔰

15
اضغط هنا لتحميل التطبيق
بدأت عملية التحميل بنجاح

كانت هذه طريقة التثبيت لجوالات Android والان دعنا ننتقل لشرح عملية تحميل تطبيق كتبي للايفون

تحميل تطبيق كتبي للايفون

كما يوفر لك قاضي تك تنزيل تطبيق كتبي برابط مباشر حتى تتمكن من تشغيل التطبيق على جهاز الايفون i phone الذي يعمل  ios، وستتبع هنا نفس الخطوات السابقة للتحميل أي تسحب السهم الأخضر ناحية اليمين ثم تنتظر ثواني حتى يتم تجهيز رابط التحميل ثم النقر عليه ليبدأ بتنزيل كتبي الإصدار الجديد.


🔰اسحب السهم لليمين لتحميل التطبيق للايفون 🔰

15
اضغط هنا لتحميل التطبيق
بدأت عملية التحميل بنجاح

ما هي متطلبات تثبيت تطبيق كتبي؟

لن يحتاج إلى مساحة كبيرة على هاتفك حيث تبلغ مساحته 5 ميجا بايت فقط، وإصدار لأجهزة الأندرويد+4.1، والـ application مناسب للأطفال بداية من 3 سنوات، وحصل على تقييمات عالية ونسبة تحميلات تخطت 5 مليون عملية تثبيت واستخدام للتطبيق.

مميزات تطبيق كتبي

ممتاز حقًا ويساعد المعلم على تقديم عملية تعليمية فريدة العملية، ويستفيد من kotobi جميع أطراف العملية التعليمية؛ فستجد فيه شروحات ومراجعات وكتب واختبارات وبنك أسئلة، وسجلات متابعة خاصة بالطلاب:

سجلات متابعة الطلاب

هذه السجلات تفيد أولياء الأمور بشكل كبير وتساعدهم على معرفة المستوى الأكاديمي أو التحصيلي لأبنائهم، وذلك من خلال الاطلاع على الدرجات التي يحصل عليها المتعلمين، وتقييمات مستواهم العلمي من قبل المعلمين.

نماذج اختبارات وبنك أسئلة

سيجد المتعلم على التطبيق عدد كبير جدًا من الأسئلة في كل المواد الدراسية ومن ضمنها التربية الدينية الإسلامية بحيث يصبح على دراية كاملة بالكيفية التي سيأتي بها السؤال في الامتحان ليحضّر نفسه.

مراجعة وملخصات للمواد

كما سيجد ملخص للدرس والمعلومات التي قرأها؛ المختصر يكون معدود بشكل احترافي بحيث يتشرب الطالب الدرس.

شرح للدروس

من مميزات برنامج أو المنصة كتبي أيضًا توافر شرح وافٍ للدروس، ويمكن للطالب أن يعيد شرح الدرس أكثر من مرة ويعيد الجزء الذي لم يفهمه من المرة الأولى، وبهذا يضمن الطالب أنه سيفهم الدرس بشكل ممتاز.

مفيد جدًا للمعلم

يستفيد المعلم من التطبيق بشكل كبير حيث سيجد أن المنهج مقسم على أسابيع العام الدراسي، وتحاضير الدروس، وسيجد عرض بوربوينت تسهل عليه شرح المادة، هذا بالإضافة إلى جدول المواصفات وأوراق عمل المواد.

وتطبيق كتبي للجوال يعد الأشهر في السعودية والذي يقدم تجربة ممتازة في التربية والتعليم، وسنجيبك الآن على الأسئلة الشائعة المتعلقة بالتطبيق.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق كتبي

يطرح المهتمون بأبليكيشن كُتبي العديد من الأسئلة نجيبك عليها بشكل مختصر ومفيد في الآتي:

ما هو تطبيق كتبي؟

تطبيق كتبي هو عبارة عن تطبيق أعدته المملكه العربيه السعوديه لطلابها في جميع المستويات الدراسية حتى يسهُل عليهم تلقي المحتوى التعليمي ومتابعة الدرس والشرح والملخصات وحل أسئلة وتقييم، كما يستفيد منه المعلم في تحضير الدرس والامتحانات.

كيف اطبع من تطبيق كتبي؟

عليك أولاً بتحميل الكتب من خلال الدخول على application كتبى واختيار الصف الدراسي والمادة الدراسية وبعدها نزل الكتاب في ملف بصيغة pdf ليكون جاهز للطباعة وحتى تتمكن من متابعة الدرس بدون تصفح الإنترنت أي اون لاين، وبعد اكنمال عملية التنزيل للملف اختار “طباعة” وبهذا تمكن من طباعة الكتب في ورق.

Table of Contents

عرض

    زر الذهاب إلى الأعلى
    error: ممنوع نسخ النص

    تنبيه !!!

    لا يمكنك متابعة التصفح اثناء تشغيل مانع الاعلانات الرجاء ايقافه ومن ثم المتابعة