تحميل تطبيق
التطبيق الاكثر شهرة

تحميل تطبيق هويتي | هويتي موريتانيا

في ظل التطور الرقمي والتكنولوجي في دولة موريتانيا، فقد بات من السهل القيام بالاجرائات والمعاملات الورقية عبر منصة و تطبيق هويتي الرقمية الجديد مثل استخراج الأوراق الثبوتية وبطاقة الهوية الوطنية وجواز السفر والتي كانت تتطلب الذهاب الى الدوائر الحكومية في موريتانيا.

هويتي-الرقمية-موريتانيا-_-تطبيق-هويتي-_-هويتي-_-تحميل-تطبيق-هويتي-_-نظام-هويتي
تحميل تطبيق هويتي

وذلك من خلال تحميل تطبيق هويتي وهو التطبيق الأكثر استخدامًا في موريتانيا اليوم لانه يوفر على المواطنين وقت وجهد في استخراج بطاقاتهم الشخصية أو الهوايا القومية وجوزات السفر، وفي هذا المقال يقدم لك موقع قاضي تك التقني شرح وافي وكافي عن تطبيق هويتي الرقمية في موريتانيا، كما اننا سنتعرف معاً على طريقة تنزيله وتثبيته على جهازك المحمول سواء كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام التشغيل اندرويد او ايفون ونرشدك الى كيفية الاستفادة من الخدمات الكثيرة المتاحة التي يقدمها.

ما هو تطبيق هويتي الرقمية؟

على غرار الهيئة الرقمية السعودية قررت الحكومة الالكترونية في موريتانيا الانضمام الى الدول التي المتطورة تقنياً والتي قامت بتصميم حكومة رقمية على شبكة الانترنت من خلال إطلاق تطبيق جديد لتسهيل إجراء المعاملات على المواطنين، ألا وهو تطبيق هويتي الذي يضمن تسهيل استخراج الهوية الوطنية وجوازات السفر والوثائق على جميع المواطنين.

ومنذ أن أعلنت بدء استخدام التكنولوجيا بطريقة صحيحة مناسبة للمعايير الدولية في إنهاء الإجراءات اللازمة فلم يعد هناك حاجة إلى الذهاب للمراكز الحكومية والانتظار طويلاً حتى يأتي دورك.

كيفية تحميل تطبيق هويتي؟

يمكنك تحميل تطبيق هويتي الرقمية في موريتانيا من خلال رابط مباشر وآمن يوفره لك موقع قاضي تك التقني المتخصص في تحميل التطبيقات والألعاب للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد و ايفون ويقدم أيضاً شروحات ودعم تقني وحلول احترافية للمشاكل التي تواجه المستخدمين للاجهزة الالكترونية.
كما يمكنك تحميل تطبيق هويتي من خلال متجر جوجل بلاي google play للجوالات التي تعمل بنظام الـ Android.
وبواسطة App Store لأجهزة Iphone التي تعمل بنظام IOS.

ولكن قبل الشروع في تحميل تطبيق هويتي دعنا نسرد لك اهم الميزات التي يتميز بها هذا التطبيق

  • فتح التطبيق والتعامل معه سهل للغاية؛ فبمجرد تثبيته على الهواتف الذكية تتمكن من استخدامه أيًا كان النظام الخاص بالهاتف وأيًا كانت المواصفات للجوال، إضافةً إلى العرض الأمثل لكل أيقونة خدمية بشكل ممتاز.
  • يتوافر فيه شرح لأي إجراء تريد فعله؛ فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد استخراج بطاقة هويتك الوطنية فستجده يشرح لك الخطوات التي عليك تطبيقها لتتمكن من استخراجها.
  • تقديم وعرض الوثائق المطلوبه مكتوبة بشكل واضح أمامك على الشاشة.
  • سيصلك إشعار ات تفيد بأي أخبار جديدة؛ فهو تطبيق معلوماتي إعلامي من الدرجة الأولى، سيمكن المستخدم من قراءة ومعرفة كل جديد.
  • يتيح هويتى إمكانية الاستفادة مي نه فأي وقت على مدار 24 ساعة وضمان الاستجابة السريعة، وليس في وقت معين فقط كالمقرات المخصصة للخدمات الحكوميه.

شرح استخدام تطبيق هويتي موريتانيا

استخدامه بسيط للغاية؛ عليك أولاً بتحميله من قاضي تك بالخطوات التي ذكرناها وبعدها تقوم بالآتي:

  • بعد التحميل اضغط على الدخول واكتب البيانات المطلوبه للدخول.
  • في حالة إذا كانت هذه هي المرة الأولى في التسجيل فاضغط على “إنشاء حساب جديد”، وهنا سيُطلب منك إدخال بيانات معينة مثل رقم الجوال، رقم الهوية .
  • بعد التحميل يمكنك استخدامه وسيسمح لك بالاستفادة بتطبيق هويتي اﻹﻟﻜﺘﺮوﻧﻲ الآمن مثل الخدمات المتوفرة فيه كخدمة الدفع الإلكتروني للمشتريات والفواتير… وغيرها.
  • بإمكانك إن تضيف بعض بيانات الشخصية الأخرى مثل عنوانك، صورتك الشخصية، إيميلك.
  • يوفر لك الأمان من خلال اتفاقية بينه وبين البنك المركزي الموريتاني، هذا علاوة على توليد لرمز تسلسلي لتأكيد تسجيل دخول المواطن.

كانت هذه نبذة مختصرة عن هويتى وسنقوم باستكمال باقي المميزات بالتفصيل في هذا المقال فتابع جيدًا، ولكن لنبدأ أولاً في توضيح خطوات تحميله. وفي التالي خطوات تنزيل هويتي نظام اندرويد أو ايفون.

تحميل تطبيق هويتي للاندرويد

حمله من موقع قاضي تك التقني وذلك من خلال سحب السهم الأخضر الموجود أمامك ناحية اليمين، وبعدها انتظر ثواني قليلة حتى ينتهي العد، ثم اضغط على زر Download.


🔰اسحب السهم لليمين لتحميل التطبيق للاندرويد 🔰

15
اضغط هنا لتحميل التطبيق
بدأت عملية التحميل بنجاح

تحميل تطبيق هويتي للايفون

وفرنا لك ايضًا رابط مباشر لتحميل برنامج هويتى ios على هواتف الآيفون وذلك من خلال سحب السهم الأخضر جهة اليمين، وبعدها انتظر ثواني حتى يتم تجهيز رابط التحميل، وبعدها يصبح الرابط جاهزًا اضغط عليه ليبدأ Download.


🔰اسحب السهم لليمين لتحميل التطبيق للايفون🔰

15
اضغط هنا لتحميل التطبيق
بدأت عملية التحميل بنجاح

ما هي متطلبات تثبيت تطبيق هويتي الرقمي؟

لن يحتاج إلى مساحة كبيرة بل يشغل مساحة صغيرة جدًا من الهاتف، واسمه “تطبيق هويتى موريتانيا”، وبالنسبة إلى التقييم فحصل على تقييم عالي 4.8 من 5 نجوم، علاوة على عدد كبير لمستخدمي التطبيق، ومطور هو MTNIMA.

مميزات تطبيق هويتى

يتميز بالكثير من المميزات التي جعلته واحدًا من التطبيقات التي حصلت على نسبة تحميلات وتنزيلات كبيرة من السكان في موريتانيا، فهذا التطبيق في غاية الأهمية للمواطن الموريتاني ليتمكن من تحديث بياناته والتواصل مع الجهات الحكوميه بسهولة وفي أي وقت، وإليك شرح وافٍ للموقع في السطور التالية:

  • تتمكن من خلاله من متابعة حالة الطلب وستستلم هويتك أو جواز سفرك، كما ستتمكن أيضًا من متابعته بطرق مختلفة مثل الاتصال مع خلال خدمة العملاء أو من خلال الإيميل.
  • يوفر عليك الوقت؛ فالدفع سيكون من خلال التطبيق أي من خلال وسائل الدفع الإلكترونية المختلفة المتوفرة فيه.
  • تحديث بيانات بطاقتك مثل العنوان، المؤهل الدراسي، الصورة الشخصية وغيرها.
  • التواصل مع الجهات الحكوميه والإرسال الأوراق المطلوبه من خلال الإنترنت.
  • متوفرًا بلغتين هما العربية والفرنسية.
  • من مميزات أيضًا التدقيق والتحقق من البيانات المسجلة ومدى صحتها.
  • يتم إطلاق إصدار جديد لشركة أو ابليكيشن هويتى أوidentité  كل فترة بعد العمل على تحديثه وإضافة خدمات أكثر يستفيد منها العامة في البلاد في mauritania.

سهولة استخدام هويتي

واجهة سلسلة للغاية؛ فالهدف منه أن يتمكن كل شخص في موريتانيا أن يحدث بياناته أو يستخرج بطاقه الهوية الوطنيه الخاصة به أو يتواصل مع الجهات الحكومية بسهولة؛ لذلك فتصميمه سهل.

الخصوصية والأمان secure

يتميز هويتي أنه من التطبيقات المؤمنة لأنه معد على يد خبراء مهمتهم تصميم تطبيق يتوافر فيه عصرنة والابتكار؛ فمعلوماتك وبياناتك الشخصية في أمان فأنت تتعامل مع جهات حكومية وتطبيق رسمي تحت إشراف وزير الداخلية والجهات التابعة للحكومة.

ولا يتم التحقق أو الاطلاع على بياناتك إلى من خلال الوكالة أو الشركة أو الأبليكيشن هويتى فقط لذلك فعليك الثقة من عدم تسريب أي معلومات أو بيانات شخصية أو سرقتها مثل الرقم السري أو بيانات أخرى.

الوصول للجهات الحكومية اون لاين

وبما أن يمكنك تحديث بيانات بطاقتك الوطنيه على منصة هويتي فبالتالي تتمكن من الوصول للجهات الحكومية وإنهاء الأوراق التي تحتاج إلى بطاقه الهوية الوطنيه.

توفير الجهد والوقت

مع هويتي توفر جهدك ووقتك وتُنهي أي أوراق أو إجراءات وأنت في البيت بدلاً من الذهاب إلى الجهات الحكومية المعنية.

تحدثنا عن مميزات أكثر تطبيقات موريتانيا تحميلاً واستخدامًا، فبمجرد أن تحمل تطبيق هويتى توفر وقت كبير يضيع في استخراج الأوراق من الجهات الحكومية، وبعدما انتهينا من توضيح المزايا نتطرق إلى شرح استخدامه.

بعدما ذكرنا طريقة استخدام هويتى نبدأ في الإجابة على الأسئلة التي يطرحها مستخدميه بكثرة، فتابع جيدًا.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق هويتي

يطرح المواطنين في موريتانيا أسئلة عديدة حول application هويتى نجيب عليها في الآتي:

كيف أحمل هويتي الرقمية؟

عليك بالدخول على موقع قاضي تك التقني والبحث عن اسم التطبيق في مربع البحث وستجد رابط مباشر لتحميله وبخطوة واحدة فقط.

ما هو تطبيق هويتي الرقمية؟

أطلقت الإدارة الموريتانية أبليكيشن هويتى لتسهيل استخراج بطاقه الهوية من خلال تقنية التعرف على الوجه والصوت والبصمة.

كيف يتم تحديث هويتي؟

حمل التطبيق وثبته ثم افتحه واختار خدمات بطاقه الهوية الوطنية ثم اختار تحديث وابدأ في تحديث البيانات المراد تحديثها لتستفيد من الخدمة.

حمل التطبيق وثبته ثم افتحه واختار خدمات بطاقه الهوية الوطنية ثم اختار تحديث وابدأ في تحديث البيانات المراد تحديثها لتستفيد من الخدمة
ولاتنسى زيارة موقع قاضي تك التقني باستمرار للعثور على احدث التطبيقات والالعاب وماعليك الا الكتابة في مربع البحث أسم الأبليكيشن الذي تريد تنزيله أو اللعبة أو المشكلة التقنية التي تواجهك، وستجد حلول سريعة وسهلة للمشكلة التقنية وروابط مباشرة لتحميل التطبيقات والألعاب.

Table of Contents

عرض
    زر الذهاب إلى الأعلى
    error: ممنوع نسخ النص

    تنبيه !!!

    لا يمكنك متابعة التصفح اثناء تشغيل مانع الاعلانات الرجاء ايقافه ومن ثم المتابعة