تحميل تطبيق

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون التطبيق الأفضل على الإطلاق؛ فإذا كنت لا تعرف الأستاذ إبراهيم عادل معلم اللغة الإنجليزية والصينية على قناة ذا أمريكان إنجلش فأنت تفوّت على نفسك الكثير من التعلم والخبرة؛ فمن خلال متابعة zamericanenglish ستتعلم الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف، والتطبيق مجاني غير مدفوع لتعلم الانجليزية بدون أي رسوم.

تحميل_تطبيق_zamericanenglish
تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش

هي قناة تعليمية شاملة حصلت على أكبر نسبة subscription من بين قنوات أو تطبيقات تعليم english اونلاين، ومن الأسباب التي جعلت التقييم عالي وأصبحت من افضل القنوات أن التحميل والتعلم مجاني سواء للأندرويد أو للأيفون أو للكمبيوتر، فيمكنك تحميله وتنزيله على هاتفك بسهولة ويسر، وفي هذا المقال سندرج لك روابط مباشر لتحميل برنامج zamerican المجاني من متجر google play أو app store وفيما يلي مزايا  :zamericane

قد تكون مهتما بالمواضيع التالية

  • الكورس مجاني تمامًا وبالتالي ستتعلم اللغة من أونلاين بدون أن تضطر إلى دفع مصاريف كورسات قد لا تأتي بنتيجة.
  • سيبدأ معك المعلم من مستوى صفر وحتى الاحتراف، كل ما تحتاجه هو جهاز لوحي أيًا كان الكمبيوتر أو الآيباد أو هاتف android أو أيفون والبدء في تنزيل الأبليكيشن وستجد عليه جميع الدروس.
  • ستجد عليه كل المهارات الأساسية اللغوية الأربع لتعلم أي لغة وهي الكتابة، التحدث، والاستماع، والقراءة.
  • مدة الحلقة دقائق وطريقة الشرح بسيطة وفكاهية، فطريقة تدريس الأستاذ إبراهيم بسيطة حقًا وتختلف تمامًا عن الطريقة التقليدية المملة التي يتبعها المعلمين في المدارس.
  • يقدم ملخص pdf اطلع عليه بعد الانتهاء من المشاهدة، كما ستجد العديد من الأسئلة لاختبارك وإذا كنت فهمت المعلومة أم لا.
  • أما بالنسبة لشرح القواعد الخاصة باللغة الانجليزية بطرق الأستاذ إبراهيم فهي بسيطة جدًا وعلى عكس طريقة الشرح المعقدة التي كنا نعاني منها في المدرسة والتي تسببت في أن بعضنا كره تعليم اللغة.
  • يتبع الطرق الحديثة للشرح والتدريس بالصوت والصورة واستخدام الأساليب العلمية التي تتناسب مع طريقة عمل الدماغ وطريقة فهم المعلومة بحيث لا تنساها أبدًا.
  • تتوافر تحديثات كل فترة من أجل إضافة ميزات أخرى للأبليكيشن بحيث تصبح العملية التعليمية أكثر تشويقًا للمتعلم، وهذا جعله أحد أحسن برامج لتدريس الإنجليزية.

كانت هذه نبذات مختصرة عن المزايا ولكن سنتحدث عنه بشكل أكثر تفصيلاً في هذا المقال فتابع جيدًا.

روابط تحميل تطبيق ذا امريكان ؟

حمله من موقع قاضي تك التقني الذي يوفر لك تحميل التطبيق apk وبروابط مباشرة وبطرق رسمية من خلال متجر بلاي أو اب ستور، كما يتوافر على الموقع حلول سهلة لكل المشكلات التقنية التي تواجهك، وفيما يلي طريقة Downlaod التطبيق على هاتفك:

تحميل تطبيق ذاAmerican  انجلش للاندرويد

حمله على أجهزة اندرويد من خلال سحب السهم الأخضر الموجود أمامك ناحية اليمين ثم انتظر حتى تظهر أمامك كلمة download ثم اضغط عليها.


🔰اسحب السهم لليمين لتحميل التطبيق للاندرويد 🔰

15
اضغط هنا لتحميل التطبيق
بدأت عملية التحميل بنجاح

تحميل تطبيق ذا امريكان انجلش للايفون

الداونلود سيكون بنفس الطريقة أيضًا وهي سحب السهم الأخضر جهة اليمين والانتظار ثواني حتى تظهر كلمة download وبعدها اضغط لتنزيل وتثبيت الأبليكيشن.


🔰اسحب السهم لليمين لتحميل التطبيق للايفون 🔰

15
اضغط هنا لتحميل التطبيق
بدأت عملية التحميل بنجاح

ما هي متطلبات تثبيت تطبيق ذا امريكان نجلش؟

حجمه على لأجهزة الأندرويد 25 ميجا بايت، وعدد 10 مليون عملية تنزيل، وتاريخ اخر اصدار او تحديث 3/ 10/ 2024، أما بالنسبة لـ i phoneفحجمه 77.5 ميجا بايت.

مميزات تطبيق ذا امريكان انجلش

إليك مزايا الأبليكيشن بالتفصيل والتي جعلته الأحسن بين تطبيقات تعلم الانجليزية:

تقسيم شرح الدروس

من الميزات التي جعلت البرنامج هو الاول بين التطبيقات الكثيرة الأخرى أن الدروس مقسمة حسب كل مهارة، فمهارة الاستماع مثلاً لها عدة فيديوهات خاصة بها، وبمجرد أن تضغط على مهارة الإستماع ستجد قائمة التشغيل الخاصة بها وستجد دروس الخاصة بالمهارة بالترتيب وبالتالي لم يحدث لك أي تشتت، أي أن الشرح في ذا American منظم للغاية.

إعادة الحلقات

يمكنك إعادة التشغيل للحلقات أكثر من مرة إذا كنت بحاجة إلى إعادة تشغيله أكثر من مرة لتثبّت وتستوعب المعلومة أكثر، وبما أن القناة المجانية زي American تعمل مجانا على الحاسوب أو الهاتف فلا تحمل هم وأعد مشاهدة الفيديو كما تريد.

إجراء المحادثات

بعدما تتقدم في المستوى ستتعلم كيفية إجراء المحادثات أو الدردشة بكل سهولة، ويعلمك كيف تتدرب عليها من الصفر للإحتراف وسيصبح ذا American هو تطبيقك المفضل فهو حقًا أفضل تطبيق للأشخاص المتبدئين أو المحترفين.

النجاح في الدراسة وربح المال

إذا كان هدفك هو الحصول على درجات عالية فنرشح لك زي American، وإذا كان هدفك هو العمل براتب عالي فنرشحه لك أيضًا؛ فهو التطبيق المناسب للجميع أيًا كان مستواه في اللغة، فمع إبراهيم عادل افتح باب التعلم على مصراعيه وتعلم اللغة بكل سهولة.

تعلم النطق الصحيح

ستتعلم نطق الكلمات بطريقة صحيحة باللهجة الأمريكية والبريطانية وستتعلم الفرق بين اللهجتين؛ وذلك من خلال الفيديوهات المنفصلة على القناة على اليوتيوب، وستعيش تجربة رائعة.

بعد أن ذكرنا المميزات الكثيرة للأبليكيشن نبدأ في الجواب على الأسئلة الشائعة التي يطرحها محبين التطبيق.

الأسئلة الشائعة حول تطبيق ذا American انجلش

نجيبك في الآتي على أكثر الأسئلة التي طرحت من قبل محبين تعلم اللغة الأنجليزية من زيAmerican :

هل تطبيق z american english مجاني؟

نعم التطبيق مجاني ويمكنك تعلم اللغة عليه بشكل مجاني وتتقدم في المستويات في كل مهارة.

لماذا تطبيق ذا امريكان انجلش لا يعمل؟

إذا كان التطبيق لا يعمل لديك فتأكد من أن الاتصال بالإنترنت جيد، وتأكد من أنك لا تستخدم إصدار قديم وابحث عن الإصدار الجديد على المتجر.

هل شهادة ذا امريكان انجلش مجانية؟

لا غير مجانية وعليك أن تدفع حساب المقابلة التي سيجريها معك شخص أجنبي الانجليزية هي لغته الأم، وبعد أن تجتاز التطبيق ستحصل على شهادة يمكنك أن تتعين بها في وظائف مرموقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: ممنوع نسخ النص

تنبيه !!!

لا يمكنك متابعة التصفح اثناء تشغيل مانع الاعلانات الرجاء ايقافه ومن ثم المتابعة